مدرسو منطقة نيويورك للتدريس في المنزل وفي المدرسة للوظائف التنفيذية والرياضيات والقراءة والكتابة والعلوم ومهارات الدراسة والمزيد (جميع الأعمار) !، معلمون Themba
مدرسو منطقة نيويورك للتدريس في المنزل وفي المدرسة للوظائف التنفيذية والرياضيات والقراءة والكتابة والعلوم ومهارات الدراسة والمزيد (جميع الأعمار) !، معلمون Themba
ثيمبا المعلمون
خدمات عبر الإنترنت وعتبة الباب في مدينة نيويورك وما بعدها!
مهمتنا هي تعزيز النجاح التعليمي من خلال توفير دروس خصوصية يمكن الوصول إليها لجميع المتعلمين في منازلهم ومدارسهم. نحن نتعلم المتخصصين والمعلمين الأكاديميين والمدربين التنفيذيين العاملين 1: 1 مع الطلاب من جميع الأعمار. نحن نقدم خدمات متعددة التخصصات مع الاهتمام الشخصي لتلبية الاحتياجات الفردية لكل طالب. في الحمض النووي لدينا لتقديم التعليم الجيد - نموذج التدريس القائم على الأدلة - إلى كل عتبة في مدينة نيويورك وخارجها.
مدرسو منطقة نيويورك للتدريس في المنزل وفي المدرسة للوظائف التنفيذية والرياضيات والقراءة والكتابة والعلوم ومهارات الدراسة والمزيد (جميع الأعمار) !، معلمون Themba
ثيمبا المعلمون
خدمات عبر الإنترنت وعتبة الباب في مدينة نيويورك وما بعدها!
مهمتنا هي تعزيز النجاح التعليمي من خلال توفير دروس خصوصية يمكن الوصول إليها لجميع المتعلمين في منازلهم ومدارسهم. نحن نتعلم المتخصصين والمعلمين الأكاديميين والمدربين التنفيذيين العاملين 1: 1 مع الطلاب من جميع الأعمار. نحن نقدم خدمات متعددة التخصصات مع الاهتمام الشخصي لتلبية الاحتياجات الفردية لكل طالب. في الحمض النووي لدينا لتقديم التعليم الجيد - نموذج التدريس القائم على الأدلة - إلى كل عتبة في مدينة نيويورك وخارجها.
في المنزل والخدمات في المدرسة
معدلات

لا التزامات مالية! نعم لا

**ضمان: من المهم أن يتصل كل من يتلقى خدمات التدريس الخاصة بنا بالمتخصص ، 
يمتلك المتخصص خبرة في مجال الحاجة ، وهو متاح للسفر إليك. إذا لم تكن راضيا عن 100%
من خلال خدماتنا ، نلتزم 100% بإيجاد المهنية المناسبة لك.
**ضمان: من المهم أن يتصل كل من يتلقى خدمات التدريس الخاصة بنا بالمتخصص ، يمتلك المتخصص خبرة في مجال الحاجة ، وهو متاح للسفر إليك. إذا لم تكن راضيا عن خدماتنا 100% ، فنحن ملتزمون بالعثور على المحترف المناسب لك.

حول Themba المعلمين

المعلمين ، Themba المعلمين

مرحبا بكم في Themba Tutors LLC! منذ عام 2012 ، أصبحت Themba ، التي تعني "الثقة" في اللغة السواحيلية ، شركة تعليمية خاصة متعددة التخصصات "عتبة الباب" تقوم على البحث العلمي والتقني المعاصر مع مهمة لدعم جميع المتعلمين من جميع الأعمار في راحة منازلهم و المدارس. Themba Tutors لديه عملاء يتركزون في أحياء مدينة نيويورك, ولكن تمتد منطقتنا التغطية في جميع أنحاء نيويورك الكبرى في ناساو و سوفولك المقاطعات, جزيرة طويلةمقاطعة ويستتشسترمقاطعة فيرفيلد كونيتيكت, وأقسام نيو جيرسي. يوفر أخصائيو السفر لدينا دروسًا فردية وفردية لجميع المستويات والشخصيات وأساليب التعلم. المدير التنفيذي والمؤسس متخصصان في مجال التعليم ويشاركان في مساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح لك أو لعزيزك.

 

موظفينا المتخصصين في التعلم والمعلمين الأكاديميين وكتابة المدربين، الذين تمت إحالتهم إلينا بواسطة زملائنا ، نحن نثق في مساعدة طلاب المدارس الابتدائية والمتوسطة والثانوية وطلاب الجامعات الكبار مع وبدون تعلم الاختلافات. يتمتع المتخصصون لدينا بسنوات من الخبرة في التدريس والتعليم في مجموعة متنوعة من البيئات التعليمية العامة والخاصة ؛ كثيرون لديهم خبرة في خدمات خاصة. لدينا تدريب متقدم أكثر من المعلمين المعتمدين ، نظرًا لأن لدينا شهادات ماجستير أو دكتوراه في المجالات المتعلقة باختلافات التعلم بما في ذلك علم النفس والتربية الخاصة والرياضيات ومحو الأمية وعلم أمراض اللغة ، على سبيل المثال لا الحصر. كما نقدم دروسًا في المحتوى التدريبي في الرياضيات والعلوم واللغات الأجنبية ومهارات الكتابة.

 

يقدم متخصصونا أيضًا اختبارًا تحضيريًا للامتحانات المحلية والوطنية والتخصصية في تقديم الخدمات الانتقائية للعائلات والطلاب. وتشمل هذه الخدمات: تنسيق الأسرة ؛ الدعم التنظيمي ونظم الاتصالات ؛ دعم تطبيق للمدارس المتوسطة والثانوية والكلية. كتابة التدريب للتطبيقات الكلية والمدرسية ؛ خطط الانتقال لطلاب المدارس المتوسطة والثانوية والكليات ؛ كلية التدريب والاستشارات. والتدريب على مقابلة للقبول في المدارس الثانوية / الكلية ، والمنح الدراسية ، والوظائف / التدريب. ونحن نتطلع إلى خدمة لكم!

Themba Tutors vs The Competition

خدماتنا في المنزل والمدرسة

أخصائي التعلم
المعلمين ، Themba المعلمين

الصفوف من 1 إلى 12 ، الكلية ، الكبار

يقدم أخصائيو التعلم لدينا الدعم الأكاديمي في اللغة الإنجليزية والرياضيات والكتابة والعلوم والتاريخ وغيرها من المواد الدراسية. هم خبراء في ADHD / ADD ، الوظيفة التنفيذية ، ومعالجة اللغة ، والقراءة ، والكتابة ، واضطرابات الرياضيات ، واضطراب التعلم غير اللفظي والاختلافات التعليمية الأخرى. يساعد موظفونا الطلاب في بناء المهارات واكتساب المعرفة واكتساب الثقة باستخدام استراتيجيات متعددة التخصصات. يدعمون القراءة والكتابة من المبتدئ إلى المحترف ، ويقومون بتدريس القواعد اللغوية والإملائية وفك الشفرة وفهم القراءة وبنية الكتابة ومهارات الدراسة واستراتيجيات أخذ الاختبار. يقوم اختصاصيو الرياضيات لدينا بتدريس الحساب ، والجبر I / II ، والهندسة ، وعلم المثلثات ، وحساب التفاضل والتكامل والإحصاء.

الوظيفة التنفيذية وخدمات التدريب ADHD
المعلمين ، Themba المعلمين

الصفوف من 1 إلى 12 ، الكلية ، الكبار

يدعم أخصائيو التعلم لدينا الأطفال والكبار الذين يكافحون مع مهارات الأداء التنفيذي. أنها تساعد الطلاب والمهنيين أكثر ثقة وتصبح أكثر فعالية المتعلمين والعمال. يتعلم الطلاب كيفية تنظيم وتخطيط وتحديد الأولويات والتركيز وتجنب الهاء وتتبع المواد والمهام. تشمل الأهداف: تحسين الاحتفاظ بالذاكرة والمعلومات ، وقضاء وقت أكثر تركيزًا على المهام وإكمالها ، وتقليل المماطلة ، وتنظيم العمل المدرسي ، وإدارة الوقت بشكل أكثر فعالية ، وتعلم التفكير بعناية قبل التصرف.

أخصائي التعلم
المعلمين ، Themba المعلمين

الصفوف من 1 إلى 12 ، الكلية ، الكبار 

يقدم أخصائيو التعلم لدينا الدعم الأكاديمي في اللغة الإنجليزية والرياضيات والكتابة والعلوم والتاريخ وغيرها من المواد الدراسية. هم خبراء في ADHD / ADD ، الوظيفة التنفيذية ، ومعالجة اللغة ، والقراءة ، والكتابة ، واضطرابات الرياضيات ، واضطراب التعلم غير اللفظي والاختلافات التعليمية الأخرى. يساعد موظفونا الطلاب في بناء المهارات واكتساب المعرفة واكتساب الثقة باستخدام استراتيجيات متعددة التخصصات. يدعمون القراءة والكتابة من المبتدئ إلى المحترف ، ويقومون بتدريس القواعد اللغوية والإملائية وفك الشفرة وفهم القراءة وبنية الكتابة ومهارات الدراسة واستراتيجيات أخذ الاختبار. يقوم اختصاصيو الرياضيات لدينا بتدريس الحساب ، والجبر I / II ، والهندسة ، وعلم المثلثات ، وحساب التفاضل والتكامل والإحصاء.

الوظيفة التنفيذية وخدمات التدريب ADHD
المعلمين ، Themba المعلمين

الصفوف من 1 إلى 12 ، الكلية ، الكبار يدعم أخصائيو التعلم لدينا الأطفال والكبار الذين يكافحون مع مهارات الأداء التنفيذي. أنها تساعد الطلاب والمهنيين أكثر ثقة وتصبح أكثر فعالية المتعلمين والعمال. يتعلم الطلاب كيفية تنظيم وتخطيط وتحديد الأولويات والتركيز وتجنب الهاء وتتبع المواد والمهام. تشمل الأهداف: تحسين الاحتفاظ بالذاكرة والمعلومات ، وقضاء وقت أكثر تركيزًا على المهام وإكمالها ، وتقليل المماطلة ، وتنظيم العمل المدرسي ، وإدارة الوقت بشكل أكثر فعالية ، وتعلم التفكير بعناية قبل التصرف.

مدرسون أكاديميون ودعم المحتوى
المعلمين ، Themba المعلمين

الصفوف 9-12 ، كلية ، الكبار

يعمل المتخصصون الأكاديميون مع طلاب المدارس الثانوية والكليات على دعم المحتوى الذي يغطي مجموعة كاملة من مواضيع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ، بما في ذلك: البيولوجيا ، والكيمياء ، وعلوم الأرض ، والعلوم البيئية. يقوم معلمونا الذين هم خبراء في الرياضيات بتدريس علم المثلثات والجبر الأول والثاني وحساب التفاضل والتكامل والحساب والفيزياء والإحصاء. كما نقدم دروسًا في اللغة الأجنبية.

مدربين الكتابة
المعلمين ، Themba المعلمين

الصفوف 9-12 ، كلية ، الكبار

يقوم المدربون والخبراء في مجال الصحافة والتعليم العالي بتدريس الكتابة في المدارس الثانوية والكليات والمهنية ، وهي مهارة أساسية لدرجة أنها تنطبق على جميع المواد والمهن. يدعم المدربون على الكتابة إعادة الكتابة من المبتدئ إلى المستوى المهني ، ويقومون بتدريس فنون اللغة مثل القواعد الإملائية والإملائية وفك الشفرة وفهم القراءة وهيكل الكتابة وتحديد الأفكار والتفاصيل الرئيسية.

مدرسون أكاديميون ودعم المحتوى
المعلمين ، Themba المعلمين

الصفوف 9-12 ، كلية ، الكبار

يعمل المتخصصون الأكاديميون مع طلاب المدارس الثانوية والكليات على دعم المحتوى الذي يغطي مجموعة كاملة من مواضيع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ، بما في ذلك: البيولوجيا ، والكيمياء ، وعلوم الأرض ، والعلوم البيئية. يقوم معلمونا الذين هم خبراء في الرياضيات بتدريس علم المثلثات والجبر الأول والثاني وحساب التفاضل والتكامل والحساب والفيزياء والإحصاء. كما نقدم دروسًا في اللغة الأجنبية. 

مدربين الكتابة
المعلمين ، Themba المعلمين

الصفوف 9-12 ، كلية ، الكبار

يقوم المدربون والخبراء في مجال الصحافة والتعليم العالي بتدريس الكتابة في المدارس الثانوية والكليات والمهنية ، وهي مهارة أساسية لدرجة أنها تنطبق على جميع المواد والمهن. يدعم المدربون على الكتابة إعادة الكتابة من المبتدئ إلى المستوى المهني ، ويقومون بتدريس فنون اللغة مثل القواعد الإملائية والإملائية وفك الشفرة وفهم القراءة وهيكل الكتابة وتحديد الأفكار والتفاصيل الرئيسية.

خدمات متخصصة - قائمة طعام
المعلمين ، Themba المعلمين

يتمتع موظفونا متعدد التخصصات بمواهب إضافية تتجاوز التدريس والعرض الخدمات التي يمكن أن تكون وظائف إضافية لدعم الدروس الخصوصية أو استخدامها بشكل منفصل عن الدروس الخصوصية خدمات.

* تنسيق الأسرة * النظم التنظيمية والاتصالات * خطط الانتقال والدعم للمدرسة المتوسطة ، المدرسة الثانوية ، الكلية * دعم التطبيق للمدرسة المتوسطة ، المدرسة الثانوية ، الكلية * التدريب مقابلة: القبول في الكلية ، والمنح الدراسية ، وظائف ، التدريب الداخلي * مدرب الكتابة للتطبيقات الكلية * كلية الإرشاد  

اختبار الإعدادية
المعلمين ، Themba المعلمين

يقوم المعلمون الأكاديميون والمتخصصون في مجال التعليم بإعداد الطلاب بكل ملامح التعلم للاختبارات التالية: اختبارات الدولة في فنون اللغة والرياضيات والدراسات الاجتماعية والعلوم للصفوف من الثالثة إلى الثانوية. SHSAT للقبول في المدارس الثانوية العامة المتخصصة ؛ ISEE / SSAT للقبول في المدارس الخاصة والمدارس النهارية الخاصة. الاختبارات الأكاديمية في جميع المجالات. حكام ولاية نيويورك ؛ PSAT ، SAT ، PLAN ، ACT للقبول في الكلية ؛ GRE للقبول في كلية الدراسات العليا.

خدمات متخصصة - قائمة طعام
المعلمين ، Themba المعلمين

يتمتع موظفونا متعدد التخصصات بمواهب إضافية تتجاوز الدروس الخصوصية ، ويقدمون خدمات يمكن أن تكون وظائف إضافية لدعم الدروس الخصوصية أو تستخدم بشكل منفصل عن خدمات الدروس الخصوصية.

* تنسيق الأسرة * النظم التنظيمية والاتصالات * خطط الانتقال والدعم للمدرسة المتوسطة ، المدرسة الثانوية ، الكلية * دعم التطبيق للمدرسة المتوسطة ، المدرسة الثانوية ، الكلية * التدريب مقابلة: القبول في الكلية ، والمنح الدراسية ، وظائف ، التدريب الداخلي * مدرب الكتابة للتطبيقات الكلية * كلية الإرشاد

اختبار الإعدادية
المعلمين ، Themba المعلمين

يقوم المعلمون الأكاديميون والمتخصصون في مجال التعليم بإعداد الطلاب بكل ملامح التعلم للاختبارات التالية: اختبارات الدولة في فنون اللغة والرياضيات والدراسات الاجتماعية والعلوم للصفوف من الثالثة إلى الثانوية. SHSAT للقبول في المدارس الثانوية العامة المتخصصة ؛ ISEE / SSAT للقبول في المدارس الخاصة والمدارس النهارية الخاصة. الاختبارات الأكاديمية في جميع المجالات. حكام ولاية نيويورك ؛ PSAT ، SAT ، PLAN ، ACT للقبول في الكلية ؛ GRE للقبول في كلية الدراسات العليا.

الشهادات - التوصيات

مدرسو منطقة نيويورك للتدريس في المنزل وفي المدرسة للوظائف التنفيذية والرياضيات والقراءة والكتابة والعلوم ومهارات الدراسة والمزيد (جميع الأعمار) !، معلمون Themba

هنا أ

قائمة شاملة

المدارس

نحن نعمل مع

مدرسو منطقة نيويورك للتدريس في المنزل وفي المدرسة للوظائف التنفيذية والرياضيات والقراءة والكتابة والعلوم ومهارات الدراسة والمزيد (جميع الأعمار) !، معلمون Themba
  • مدرسة هارون
  • مدرسة ابراهام جوشوا هيشل
  • أكاديمية القديس يوسف
  • أكاديمية أدلفي
  • ألن ستيفنسون
  • الأفنيوز: المدرسة العالمية
  • كلية بارد (الدراسات العليا)
  • باي ريدج الإعدادية
  • بيركلي كارول
  • الأسقف فورد
  • أصدقاء بروكلين
  • بروكلين هايتس مونتيسوري
  • مدرسة بروكلين بروسبكت تشارتر
  • بروكلين تك
  • مدرسة باكلي
  • شابين
  • مدرسة المدينة والريف
  • ذو علاقة بكلية
  • كولومبيا نحوي
  • مدرسة الجذور المجتمع الميثاق
  • دالتون
  • دلتا
  • مدرسة النسر هيل
  • مدرسة الجانب الشرقي الثانوية
  • إدوارد ر. مورو
  • مدرسة الأخلاق الثقافية فيلدستون
  • أكاديمية إسيكس ستريت
  • أكاديمية فونتبون هول
  • مدرسة الأصدقاء (مانهاتن)
  • هوراس مان
  • كلية هانتر الابتدائية
  • معهد التعليم التعاوني (ICE)
  • ثانوية لاجوارديا
  • مدرسة ليتل ريد هاوس وإليزابيث إيروين
  • مدرسة لويل
  • لويولا
  • ليسيه فرانسيس دي نيويورك
  • مدرسة مانهاتن للأطفال (PS 333)
  • مدرسة ماري ماكدويل للأصدقاء
  • مدرسة متروبوليتان مونتيسوري
  • مدرسة الألفية الثانوية
  • MS447 / مدرسة الرياضيات والعلوم الاستكشافية
  • MS 51
  • جامعة نيويورك
  • معهد باكر كوليجيت
  • مدرسة بولي الإعدادية القطرية اليوم
  • معهد برات
  • مدرسة الأطفال المهنية
  • مدرسة الفنون المسرحية المهنية
  • PS 6 (مانهاتن)
  • PS 10
  • PS 234
  • PS 261 (بروكلين)
  • PS 295
  • PS 321
  • مدرسة ريفردال الريفية
  • رودولف شتاينر
  • قلب مقدس
  • مدرسة سبنس
  • شجرة التنوب المدرسة
  • كلية سانت فرانسيس
  • جزيرة ستاتن التقنية.
  • مدرسة ستيفن جينور
  • سانت آن
  • ستويفيسانت
  • مدرسة القمة
  • جامعة ولاية بنجهامتون
  • جامعة ولاية نيويورك بلاتز الجديدة
  • مدرسة المركز
  • مدرسة تشرشل
  • مدرسة العندليب بامفورد
  • مدرسة المدينة
  • مدرسة التجلي
  • مدرسة الثالوث
  • مدرسة الأمم المتحدة الدولية
  • مدرسة قرية المجتمع
  • مدرسة Xaverian الثانوية
  • يشيفا من Flatbush
  • يورك الإعدادية
  • مدرسة يوركفيل المجتمعية

البدء مع المتخصصين لدينا

ستقوم عملية الاستيعاب الخاصة بالوالدين والعملاء الجدد بإعدادك أنت أو طالبك للدروس التعليمية الناجحة.

  • نبدأ بمكالمة هاتفية لفهم احتياجات عائلتك بشكل أفضل.
  • نقوم بمراجعة التقارير السابقة والتقييمات وبطاقات التقارير.
  • نطابقك أنت أو طالبك مع أحد المعلمين الخبراء لدينا ، إما أخصائي تعليمي أو مدرس أكاديمي أو مدرب كتابة.
  • ينشئ المعلم خطة تعليمية ويتعاون حسب الحاجة مع عائلتك ومدرسة طفلك وغيرهم من المهنيين ذوي الصلة.
  • يقوم المعلم بمراقبة وتعديل الأهداف وتكييف التقنيات حسب الحاجة لمساعدتك أو لطلابك على تحقيق النجاح على المدى القصير والطويل.

تعلم خبرات المتخصصين

مدرسو منطقة نيويورك للتدريس في المنزل وفي المدرسة للوظائف التنفيذية والرياضيات والقراءة والكتابة والعلوم ومهارات الدراسة والمزيد (جميع الأعمار) !، معلمون Themba
إضافة / ADHD والتنفيذية

يعد التخطيط والمراقبة والتنفيذ والذاكرة العاملة من المهارات الأساسية للحفاظ على الاهتمام والمرونة المعرفية وتثبيط النبضات والمثابرة الموجهة نحو الأهداف. يلعب الأداء التنفيذي دورًا رئيسيًا في قراءة المقالات وتنظيمها وحل مشكلات الرياضيات وإكمال الواجبات المنزلية والأداء الجيد في الاختبارات وتصبح متعلمين نشطين في الفصل الدراسي.

مدرسو منطقة نيويورك للتدريس في المنزل وفي المدرسة للوظائف التنفيذية والرياضيات والقراءة والكتابة والعلوم ومهارات الدراسة والمزيد (جميع الأعمار) !، معلمون Themba
صعوبات التعلم

غالبًا ما تختلف علامات وأعراض صعوبات التعلم من فرد لآخر. يمكن أن تحد المشكلات الخاصة من القدرة على تعلم المهارات الأساسية ، مثل الكتابة والرياضيات والقراءة. قد يظهر الطلاب صعوبات في إدارة الوقت ، والانتباه ، والتفكير المجرد ، والتنظيم ، والذاكرة على المدى القصير والطويل. يحتاج الأطفال ذوو صعوبات التعلم إلى الدعم والتدخل في الوقت المناسب ، وهو مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات الفرد.

مدرسو منطقة نيويورك للتدريس في المنزل وفي المدرسة للوظائف التنفيذية والرياضيات والقراءة والكتابة والعلوم ومهارات الدراسة والمزيد (جميع الأعمار) !، معلمون Themba
معالجة اللغة

تحسين معالجة اللغة يمكن أن يعزز القدرة على: فهم التعليمات المكتوبة ؛ الحصول على كلمات جديدة وغير مألوفة. استخدام القواعد الصحيحة ؛ فقرات هيكلية تعلم عدم حذف الكلمات أو الأصوات عند الكتابة ؛ تنظيم خطوات التفكير والكتابة لتحسين الأداء التنفيذي ؛ وتحديد الأفكار الرئيسية والتفاصيل الداعمة ؛ تعميق فهم القراءة لتحسين الرصد أثناء القراءة ؛ وتعلم كيفية بناء الصور الذهنية ، وتلخيص ، ومعاينة النصوص ، وتفعيل المعرفة الأساسية ، والاستفادة من منظمي الرسوم ، وأكثر من ذلك!

مدرسو منطقة نيويورك للتدريس في المنزل وفي المدرسة للوظائف التنفيذية والرياضيات والقراءة والكتابة والعلوم ومهارات الدراسة والمزيد (جميع الأعمار) !، معلمون Themba
اضطرابات القراءة ، على سبيل المثال ، عسر القراءة

يمكن أن يؤدي تحسين مهارات فك التشفير والإملاء (الترميز) إلى زيادة الطلاقة وقراءة الفهم والتنبؤ واستخدام التفكير بصوت عالٍ لمراقبة فهم القراءة وبناء الصور الذهنية وتلخيص النصوص ومعاينتها وتحديد معنى الكلمات غير المألوفة أثناء القراءة وتفعيل المعرفة في الخلفية وزيادة الانتباه للشخصيات والإعدادات ، والاستفادة من منظمي الرسوم ، وأكثر من ذلك!

مدرسو منطقة نيويورك للتدريس في المنزل وفي المدرسة للوظائف التنفيذية والرياضيات والقراءة والكتابة والعلوم ومهارات الدراسة والمزيد (جميع الأعمار) !، معلمون Themba
اضطرابات الكتابة ، مثل dysgraphia

يمكن أن تساعد معالجة اضطرابات الكتابة الطلاب على التكيف مع لوحة المفاتيح ، وتحسين التعبير المكتوب ، وتعلم عدم إغفال الكلمات عند الكتابة ، وتنظيم خطوات التفكير والكتابة للمساعدة في صعوبات الأداء التنفيذي ، والقواعد الرئيسية ، وتعلم بنية الفقرة ، وتحديد الأفكار الرئيسية والتفاصيل الداعمة ، تحسين مهارات الهجاء ، والتعاون مع أخصائيي العلاج المهني لتسهيل الصعوبات الحركية والبصرية / المكانية الدقيقة ، والمزيد!

مدرسو منطقة نيويورك للتدريس في المنزل وفي المدرسة للوظائف التنفيذية والرياضيات والقراءة والكتابة والعلوم ومهارات الدراسة والمزيد (جميع الأعمار) !، معلمون Themba
اضطرابات في الرياضيات والاضطرابات

يمكن أن تؤدي معالجة عسر القراءة والكثير من اضطرابات الرياضيات إلى تحسين مهارات الرياضيات التأسيسية / الحسابية مثل الجمع والطرح والقسمة والكسور والهندسة والجبر. هذا ، بدوره ، يمكن أن يساعد في مستوى أعلى من تعلم الرياضيات وروح الرياضيات. تساعد بنية التعلم والتنظيم في فهم مفاهيم الرياضيات ، والاحتفاظ بحقائق الرياضيات ، وحل مشكلات الكلمات. يتم تعزيز كل هذا من خلال التدريس متعدد الحواس ، مثل الحركية ، والتعلم العملي ، وأكثر!

مدرسو منطقة نيويورك للتدريس في المنزل وفي المدرسة للوظائف التنفيذية والرياضيات والقراءة والكتابة والعلوم ومهارات الدراسة والمزيد (جميع الأعمار) !، معلمون Themba
اضطرابات طيف التوحد ، PDD ، ومتلازمة أسبرجر

ينصب التركيز هنا على تعلم فهم وجهات نظر وعواطف الآخرين. يسهل التعلم المرئي واللمسي الفهم الأفضل للمفاهيم المجردة ، مثل السخرية والفروق الدقيقة والاستعارة والكلمات والعبارات غير الحرفية. تم تناولها أيضًا: تقسيم التعليمات إلى أجزاء وتحسين الانتقال وزيادة الاهتمام المستمر وتعزيز الوظيفة التنفيذية والتفكير الاستنتاجي والمزيد!

مدرسو منطقة نيويورك للتدريس في المنزل وفي المدرسة للوظائف التنفيذية والرياضيات والقراءة والكتابة والعلوم ومهارات الدراسة والمزيد (جميع الأعمار) !، معلمون Themba
اضطراب التعلم غير اللفظي

يجب مراقبة وتيرة التعليمات عن كثب لمنع الحمل الزائد للمعلومات. تشمل المهارات: التكيف مع لوحة المفاتيح ، مما يساعد على تحسين التعبير المكتوب ؛ تسهيل الانتقال بين المهام ؛ إنشاء إجراءات واجبات منزلية ؛ فهم اللغة التصويرية والتعبيرات الاصطلاحية ؛ الاستفادة من المهارات الكلامية لمناقشة المفاهيم التي تساعد على التعلم ؛ تقسيم المهام إلى أجزاء ؛ التحضير المسبق للمهام ؛ تعلم كيفية بدء لفظي مع أقرانه والمعلمين عند الخلط ، وأكثر!

NYC Area Tutors for In-Home and at-School Tutoring for Executive Functioning, Math, Reading, Writing, Science, Study Skills, and more (all Ages)!, Themba TutorsArabic
NYC Area Tutors for In-Home and at-School Tutoring for Executive Functioning, Math, Reading, Writing, Science, Study Skills, and more (all Ages)!, Themba TutorsEnglish NYC Area Tutors for In-Home and at-School Tutoring for Executive Functioning, Math, Reading, Writing, Science, Study Skills, and more (all Ages)!, Themba TutorsSpanish NYC Area Tutors for In-Home and at-School Tutoring for Executive Functioning, Math, Reading, Writing, Science, Study Skills, and more (all Ages)!, Themba TutorsChinese NYC Area Tutors for In-Home and at-School Tutoring for Executive Functioning, Math, Reading, Writing, Science, Study Skills, and more (all Ages)!, Themba TutorsHindi NYC Area Tutors for In-Home and at-School Tutoring for Executive Functioning, Math, Reading, Writing, Science, Study Skills, and more (all Ages)!, Themba TutorsRussian NYC Area Tutors for In-Home and at-School Tutoring for Executive Functioning, Math, Reading, Writing, Science, Study Skills, and more (all Ages)!, Themba TutorsArabic

fbpx
logo-silohette-white
THEMBA TUTORS

In-Home & At-School Professional Services (for all ages)

Academic Tutoring & Executive Functioning Coaching

Multidisciplinary Learning Specialists & Ph.d. Content Tutors

One-On-One Customized Tutoring & Coaching

Skill Building & Lifelong Learning

logo-silohette-white
THEMBA TUTORS

In-Home & At-School Professional Services (for all ages)

Academic Tutoring & Executive Functioning Coaching

Multidisciplinary Learning Specialists & Ph.d. Content Tutors

One-On-One Customized Tutoring & Coaching

Skill Building & Lifelong Learning

In-Home and At-School Services

No Financial Obligations! Yes, None!

**Guarantee: It’s critical that whoever receives our tutoring services connects with the specialist, 
the specialist has expertise in the area of need, and is available to travel to you. If you are not 100% satisfied
with our services, we are 100% committed to finding you the right professional.

No Financial Obligations! Yes, None!

**Guarantee: It’s critical that whoever receives our tutoring services connects with the specialist, the specialist has expertise in the area of need, and is available to travel to you. If you are not 100% satisfied with our services, we are 100% committed to finding you the right professional.

WHO WE ARE

Welcome to Themba Tutors LLC! Since 2012, Themba, which means ‘trust’ in Swahili, has been a local multidisciplinary, ‘doorstep’  private pay tutoring company grounded in contemporary scientific research and technology with a mission to support all learners of all ages in the comfort of their homes and schools. Themba Tutors has clients concentrated in the boroughs of New York City, but our coverage area extends across Greater New York into Nassau & Suffolk Counties, Long IslandWestchester County, Fairfield County, Connecticut, and sections of New Jersey. Our traveling specialists provide one-to-one, individualized tutoring for all levels, personalities, and learning styles.  The CEO and founder is a learning specialist and involved in helping you make the right choice for you or your loved one.

 

Our staff of learning specialists, academic tutors, and writing coaches, who have been referred to us by colleagues we trust,  help elementary, middle, high school, college students, and adults with and without learning differences.  Our specialists have years of experience teaching and tutoring in a variety of public and private educational settings; many have expertise in executive functioning. We have more advanced training than certified teachers, since we have masters or PhDs in fields related to learning differences including psychology, special education, math, literacy, and language pathology, to name a few. Also, we offer content tutoring and coaching in math, science, foreign languages, and the craft of writing.

 

Our specialists also offer test prep for state, local and national exams and specialty a la carte services for families and students. These services include: family coordination; organizational support and communication systems; application support for middle, high school and college; writing coaching for college and school applications; transition plans for middle, high school and college students; college coaching and counseling; and interview coaching for high school/college admissions, scholarships, and jobs/internships. We look forward to serving you!

OUR HOME & SCHOOL-BASED SERVICES

Learning Specialists

Grades 1 to 12, College, Adult

Our Learning Specialists support children and adults who struggle with executive functioning skills. They help students and professionals more confident and become more effective learners and workers. Students learn how to organize, plan, prioritize, focus, avoid distraction and keep track of materials and tasks. Goals include: improving memory and information retention, spending more focused time on tasks and completing them, decreasing procrastination, organizing schoolwork, managing time more effectively, and learning to think carefully before acting.

Executive Function & ADHD Coaching Services

Grades 1 to 12, College, Adult

Our Learning Specialists provide academic support in English, Math, Writing, Science, History and other subjects. They are experts in ADHD/ADD, executive function, language processing, reading, writing, and math disorders, non-verbal learning disorder and other learning differences. Our staff help students build skills, acquire knowledge, and gain confidence using multi-disciplinary strategies. They support reading and writing from novice to professional, and teach grammar, spelling, decoding, reading comprehension, writing structure, study skills, and test taking strategies. Our math specialists tutor arithmetic, Algebra I/II, Geometry, Trigonometry, Calculus and Statistics.

Learning Specialists

Grades 1 to 12, College, Adult Our Learning Specialists support children and adults who struggle with executive functioning skills. They help students and professionals more confident and become more effective learners and workers. Students learn how to organize, plan, prioritize, focus, avoid distraction and keep track of materials and tasks. Goals include: improving memory and information retention, spending more focused time on tasks and completing them, decreasing procrastination, organizing schoolwork, managing time more effectively, and learning to think carefully before acting.

Executive Function & ADHD Coaching Services

Grades 1 to 12, College, Adult 

Our Learning Specialists provide academic support in English, Math, Writing, Science, History and other subjects. They are experts in ADHD/ADD, executive function, language processing, reading, writing, and math disorders, non-verbal learning disorder and other learning differences. Our staff help students build skills, acquire knowledge, and gain confidence using multi-disciplinary strategies. They support reading and writing from novice to professional, and teach grammar, spelling, decoding, reading comprehension, writing structure, study skills, and test taking strategies. Our math specialists tutor arithmetic, Algebra I/II, Geometry, Trigonometry, Calculus and Statistics.

Academic Tutors & Content Support

Grades 9 -12, College, Adult

Academic specialists work with high school and college students on content support covering the full range of STEM subjects, including: biology, chemistry, earth science, environmental science. Our tutors who are experts in math teach trigonometry, algebra I and II, calculus (and pre-calculus), geometry, physics, and statistics. We also offer foreign language tutoring.

Writing Coaches

Grades 9 -12, College, Adult

Coaches and experts in the field of journalism and higher education teach high school, college, and professional writing, a skill so fundamental that it applies to all subjects and professions. Writing Coaches support the development of rewriting from novice to the professional level, teaching Language Arts such as grammar, spelling, decoding, reading comprehension, writing structure, and identifying main ideas and details.

Academic Tutors & Content Support

Grades 9 -12, College, Adult

Academic specialists work with high school and college students on content support covering the full range of STEM subjects, including: biology, chemistry, earth science, environmental science. Our tutors who are experts in math teach trigonometry, algebra I and II, calculus (and pre-calculus), geometry, physics, and statistics. We also offer foreign language tutoring. 

Writing Coaches

Grades 9 -12, College, Adult

Coaches and experts in the field of journalism and higher education teach high school, college, and professional writing, a skill so fundamental that it applies to all subjects and professions. Writing Coaches support the development of rewriting from novice to the professional level, teaching Language Arts such as grammar, spelling, decoding, reading comprehension, writing structure, and identifying main ideas and details.

Specialty Services – A la carte

Our multidisciplinary staff has additional talents beyond tutoring, offering services that can be add-ons to tutoring support or used separately from tutoring services.

* Family Coordination   *Organizational and Communication Systems * Transition Plans and Support for Middle School, High School, College * Application Support for Middle School, High School, College * Interview Coaching: College Admissions, Scholarships, Jobs, Internships *Writing Coach for College Applications   * College Counseling  

Test Prep

Our academic tutors and learning specialists prepare students with all learning profiles for the following tests: State tests in Language Arts, Math, Social Studies and Science, for grades three through high school. SHSAT for admission to specialized public high schools; ISEE/SSAT for admission to private boarding and day schools. Academic tests in all subject areas. New York State Regents; PSAT, SAT, PLAN, ACT for admission to college; GRE for admission to graduate school.

Specialty Services – A la carte

Our multidisciplinary staff has additional talents beyond tutoring, offering services that can be add-ons to tutoring support or used separately from tutoring services.

* Family Coordination *Organizational and Communication Systems * Transition Plans and Support for Middle School, High School, College * Application Support for Middle School, High School, College * Interview Coaching: College Admissions, Scholarships, Jobs, Internships *Writing Coach for College Applications * College Counseling

Test Prep

Our academic tutors and learning specialists prepare students with all learning profiles for the following tests: State tests in Language Arts, Math, Social Studies and Science, for grades three through high school. SHSAT for admission to specialized public high schools; ISEE/SSAT for admission to private boarding and day schools. Academic tests in all subject areas. New York State Regents; PSAT, SAT, PLAN, ACT for admission to college; GRE for admission to graduate school.

TESTIMONIALS

bottom-marq-bottom

Here’s a

comprehensive list

of schools

we work with

bottom-marq-white-new-2
  • Aaron School
  • Abraham Joshua Heschel School
  • Academy of St. Joseph
  • Adelphi Academy
  • Allen-Stevenson
  • Avenues: The World School
  • Bard College (graduate)
  • Bay Ridge Prep
  • Berkeley Carroll
  • Bishop Ford
  • Brooklyn Friends
  • Brooklyn Heights Montessori
  • Brooklyn Prospect Charter School
  • Brooklyn Tech
  • Buckley School
  • Chapin
  • City and Country School
  • Collegiate
  • Columbia Grammar
  • Community Roots Charter School
  • Dalton
  • Delta
  • Eagle Hill School
  • East Side Community High School
  • Edward R. Murrow
  • Ethical Culture Fieldston School
  • Essex Street Academy
  • Fontbonne Hall Academy
  • Friends Seminary (Manhattan)
  • Horace Mann
  • Hunter College Elementary School
  • Institute for Collaborative Education (I.C.E)
  • LaGuardia High School
  • Little Red School House & Elizabeth Irwin
  • Lowell School
  • Loyola
  • Lycee Francais de New York
  • Manhattan School for Children (P.S. 333)
  • Mary McDowell Friends School
  • Metropolitan Montessori School
  • Millennium High School
  • MS447/The Math & Science Exploratory School
  • MS 51
  • NYU
  • Packer Collegiate Institute
  • Poly Prep Country Day School
  • Pratt Institute
  • Professional Children’s School
  • Professional Performing Arts School
  • PS 6 (Manhattan)
  • PS 10
  • PS 234
  • PS 261 (Brooklyn)
  • PS 295
  • PS 321
  • Riverdale Country School
  • Rudolf Steiner
  • Sacred Heart
  • Spence School
  • Spruce Street School
  • St. Francis College
  • Staten Island Tech.
  • Stephen Gaynor School
  • St. Ann’s
  • Stuyvesant
  • Summit School
  • SUNY Binghamton
  • SUNY New Paltz
  • The Center School
  • The Churchill School
  • The Nightingale-Bamford School
  • The Town School
  • Transfiguration School
  • Trinity School
  • United Nations International School
  • Village Community School
  • Xaverian High School
  • Yeshiva of Flatbush
  • York Prep
  • Yorkville Community School

GETTING STARTED WITH OUR SPECIALISTS

Our intake process for parents and new clientele will prepare you or your student for successful tutoring.

  • We start with a phone call to best understand your family’s needs.
  • We review previous reports, evaluations, and report cards.
  • We match you or your student with one of our expert tutors, either a learning specialist, an academic tutor or a writing coach.
  • The tutor creates a learning plan and collaborates as needed with your family, your child’s school and other related professionals.
  • The tutor monitors, adjust goals and adapts techniques as needed to help you or your student achieve short and long-term success.

LEARNING SPECIALISTS’ EXPERTISE

transformation-1-2
ADD/ADHD and Executive Functioning

Planning, monitoring, executing, and working memory are crucial skills for sustaining attention, cognitive flexibility, inhibition of impulses, and goal-directed persistence. Executive functioning plays a major role in reading, structuring essays, solving math problems, completing homework assignments, performing well on tests, and becoming active learners in the classroom.

support-2
Learning Disabilities

The signs and symptoms of learning disabilities often differ from one individual to another. Particular issues can limit the ability to learn key skills, such as writing, math, and reading. Students may show difficulties with time management, attention, abstract reasoning, organization, and short and long-term memory. Children with learning disabilities need timely support and intervention, tailored to the needs of the individual.

transformation-2-2
Language processing

Improving language processing can strengthen the ability to: Understand written instructions; acquire new and unfamiliar vocabulary words; use correct grammar; structure paragraphs; learn not to omit words or sounds when writing; organize the steps for thinking and writing to improve executive functioning;, identify main ideas and supporting details; deepen reading comprehension to improve monitoring while reading; and learn to construct mental imagery, summarize, preview texts, activate background knowledge, take advantage of graphic organizers, and more!

adaptibility-2
Reading disorders, e.g., dyslexia

Improving decoding and spelling (encoding) skills can increase fluency, reading comprehension, predicting, using think-alouds to monitor reading comprehension, constructing mental imagery, summarizing, previewing texts, determining the meaning of unfamiliar words while reading, activating background knowledge, increasing attention to characters and settings, taking advantage of graphic organizers, and more!

creativity-2
Writing disorders, e.g. dysgraphia

Addressing writing disorders can help students adapt to keyboarding, improve written expression, learn not to omit words when writing, organize the steps for thinking and writing to help with executive functioning difficulties, master grammar, learn paragraph structure, identify main ideas and supporting details, improve spelling skills, collaborate with occupational therapists to facilitate fine motor and visual/ spatial difficulties, and more!

understanding-2
Dyscalculia and math disorders

Addressing Dyscalculia and other math disorders can improve foundational/computational math skills such as addition, subtraction, division, fractions, geometry, and algebra. This, in turn, can help with higher level math learning and math number sense. Learning structure and organization helps understand math concepts, retain math facts, and break down word problems. All of this is enhanced by multisensory teaching, such as kinesthetics, hands-on learning, and more!

versatility-2
Autistic spectrum disorders, PDD, and Asperger’s syndrome

The focus here is on learning to understand the perspectives and emotions of others. Visual and tactile learning facilitate better understanding of abstract concepts, such as sarcasm, nuance, metaphor, and non-literal words and phrases. Also addressed: Breaking instructions into parts, improving transitioning, increasing sustained attention, strengthening executive function and deductive reasoning, and more!

wisdom-2
Non-verbal learning disorder

The pace of instruction must be closely monitored to prevent an overload of information. Skills include: adapting to keyboarding, which helps improve written expression; facilitating transitioning between tasks; creating homework routines; understanding figurative language and idiomatic expressions; tapping into verbal skills to discuss concepts that aid learning; breaking tasks into parts; preparing in advance for tasks; learning to verbally initiate with peers and teachers when confused, and more!